تصميم السيارة كلاسيكي ممزوج بطابع عصري لا يخلو من لمسات الفخامة المعهودة على بنتلي
حيث زودت المقدمة بزوجين من الانوار الدائرية الجميلة ، مع شبك تهوية على هيئة خلية نحل مقسوم الى نصفين .
من الجانب تذكرني مولسان بـ بنتلي بروكلانز وخصوصا جهة المؤخرة . ويمتد على جانب السيارة بالاسفل شريط كرومي رقيق يصل الى الصدامات الخلفية حيث يأخذ دورة على السيارة شاقا طريقه الى الجانب الاخر
وحظيت مؤخرة السيارة بمنظومة انوار شبه مربعة تحتوي كل واحد بداخلها ثلاث شرائح رئيسية ، ويتجلى بوضوح ارتفاع غطاء صندوق الامتعة عن مستوى السيارة .
من الداخل ، فحدث ولا حرج عن المزايا العديدة التي مُنحت لمولسان من قبل بنتلي الامر الغير مستغرب على الاخيرة . فقد زودت بافخر انواع الجلود والاقنشة ، والتي حيكت بعناية ودقة فائقتين ، ناهيك عن الاخشاب المستخدمة لتزيين بعض الاماكن بالسيارة .
المقاعد شبيهة بمقاعد بنتلي فلاينغ سبير ، ويتم التحكم اليا بجميع المقاعد بالسيارة حتى الخلفية منها . اضف الى ذلك نظام تكييف وتدفئة متطور باربعة مناطق يتم التحكم فيها كل على حده .
وتم تزويد السيارة بقرص صلب سعة 40 جيجا بايت مع نظام ملاحي متطور ثلاثي الابعاد يعمل بواسطة الشاشة الموجودة في الكونسول الوسطي والتي تقدم خدمات اخرى كـ عرض ما تنقله كاميرات السيارة وكذلك التحكم بوضعية القيادة ( مريحة ، رياضية ، القياسية ـ بنتلي ـ ) ، ويتم تشغيل السيارة بواسطة الضغط على زر موجود بالكونسول الاوسط
خلال اعدادي لتقرير قديم عن بنتلي فلاينغ سبير سبيد ، لفتت انتباهي نقطة ، وهي النظام الصوتي في تلك السيارة ، والذي تبلغ قوته 1100 واط ، اما الان فقد قررت بنتلي ان تحقق رقما قياسيا باعتمادها نظاما صوتيا تبلغ قوته 2200 واط في مولسان .
محرك السيارة ثماني الاسطوانات سعة 6.75 لتر مع امكانية لعمل 4 اسطوانات فقط في بعض الاوضاع وذلك تخفيفا لاستهلاك السيارة من الوقود ، ويستطيع هذا المحرك توليد قوة تبلغ 512 حصانا
نستعرض الان سويا الصور مع بعض التعليقات عليها :
وقفة واثقة امام هذا البناء الانكليزي التقليدي ، والذي يذكرني بالمنزل الكئيب لـ اللورد ادجوير